رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المعمل الكيميائي يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية

مخدر البانجو والحشيش
مخدر البانجو والحشيش

أمرت نيابة الشرابية، بسرعة إرسال تقرير المعمل الكيميائى، فى واقعة القبض على عاطلين، كونا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى في ترويج المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذين من دائرة قسم شرطة الشرابية مكانا لمزاولة نشاطهما ، حيث ضبطت الشرطة بحوزتهما كمية من مخدر البانجو والحشيش، قبل توزيعها على عملائهما في المنطقة.

البداية كانت بتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عاطلين وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار فى الشرابية، وحرر محضر بالواقعة، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بدوائر وأقسام الشرطة.

تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغا بحيازة عاطلين لمواد مخدرة بمحل سكنهما، وانتقل رجال المباحث إلى

المكان، وتم القبض عليهما وبحوزتهما (كمية من مخدر البانجو والحشيش وزنت 120 جراما - مبلغ مالى - 2 هاتف محمول – ميزان حساس).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفى إطار خطة الدولة لمحاربة تجارة المواد المخدرة، تم وضع عدة قوانين صارمة ووضعت عقوبات مشددة لكل حالة حيازة للمواد المخدرة، سواء بقصد الجلب والتوزيع، أو الاتجار، أو التعاطى.