عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس سائق لتعديه على مواطن وسرقته بالإكراه بطوخ

قررت نيابة طوخ بمحافظة القليوبية حبس أحد المتهمين في واقعة التعدي على شخص وسرقته بالإكراه، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما امرت النيابة بسرعة ضبط واحضار المتهم الثانى الهارب.

 

كانت البداية بتلقي اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر مجدى مأمور مركز طوخ، يفيد تلقيه بلاغا من أحد الأشخاص بأنه حال قيادته دراجة نارية "ملكه" بدائرة المركز، توقف لإجراء مكالمة هاتفية وأثناء ذلك فوجئ بتعدى مجهول عليه بالضرب فأصابه بجرح سطحى بالجبهة وقام بخطف حقيبة منه بداخلها مبلغ 1200 جنيه، ومتعلقاته الشخصية وهرب.

                                                           

وتوصلت التحريات الأولية إلى تحديد مرتكبى الواقعة شخصين "عاطل- سائق" لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة المركز.

وبجمع المعلومات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط السائق،

وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها، واعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وقرر أنه أثناء استقلالهما سيارة أجرة "يعمل عليها كسائق" وسيرهما بمكان الواقعة شاهدا المجنى عليه أثناء توقفه بجانب الطريق فتوقف بالسيارة وتعدى المتهم الهارب بالضرب على المجنى علية فأحدث ما به من إصابات واستولى منه على الحقيبة واستقلا السيارة وهربا.

 

وتم بإرشاده ضبط "الحقيبة المستولى عليها - السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة"، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.