رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن الجيزة يكشف كواليس خطف طفلة خليجية وتعرضها للاغتصاب

خطف طفلة - أرشيفية
خطف طفلة - أرشيفية

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تكثيف جهودها لكشف تفاصيل واقعة تغيب طفلة تحمل جنسية دولة عربية، تبلغ من العمر 11 عاما، عن مسكنها بمنطقة الدقى، والشائعات التى أحاطت بها، عن تعرضها للخطف والاعتداء الجنسيى. 

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن الطفلة تقيم بصحبة والدتها التى حضرت إلى مصر فى رحلة علاجية، وأقامت بشقة مستأجرة بالدقى، وخلال فترة الإقامة بمصر، تعرفت الطفلة على فتاة تقيم بالدقى، إلا أن والدتها طلبت منها إنهاء علاقتها بها، لعدم الاطمئنان إلى صديقتها وعائلتها.

 

وأضافت التحريات أن رغم طلب والدتها إنهاء علاقة صداقتها مع الفتاة، إلا أنها لم تستجب لها، وتركت مسكن والدتها، وتوجهت إلى مسكن صديقتها، وأقامت بصحبتها عدة ساعات، وخشية تعرضها للعقاب بعد عودتها لمسكنها، أخبرت والدتها أن مجهولين اختطفوها واعتدوا عليها جنسيا، مما دفع والدتها لتحرير محضر بالواقعة.

 

واعترفت الطفلة بحقيقة الواقعة، وأكدت أنها لم تتعرض

لأى اختطاف أو اعتداء جنسي، وأنها اختلقت واقعة اختطافها واغتصابها خوف من عقاب والدتها لها، بسبب استمرار صداقتها مع الفتاة، فتم استدعاء صديقة الطفلة، وأفراد أسرتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

كان قسم شرطة الدقى، قد تلقى بلاغًا يفيد تغيب "خ.س" طفلة تحمل جنسية دولة عربية، تبلغ من العمر 11 عاما، وادعاءها تعرضها للخطف والاعتداء الجنسي.

 

بإجراء التحريات تبين عدم صحة الواقعة، وأن الطفلة اختلقت واقعة تعرضها للخطف والاغتصاب، خشية عقاب والدتها لصداقتها بفتاة، ورفض والدتها استمرار تلك العلاقة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.