رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل العثور على جثة تاجر أغنام مقتولًا بالشرقية

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية

 نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف غموض العثور على جثة تاجر أغنام مقتولًا بطلق نارى بالرقبة، داخل مزرعة بقرية شبرا النخلة، دائرة مركز بلبيس، وتبين قيام صديقه يعمل تاجر مواشى بارتكاب الواقعة، أثناء عبثه ببندقية خرطوش خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أودت بحياة المجنى عليه، ولاذ بالفرار خوفًا من افتضاح أمره، وتم القبض عليه وإحالته لنيابة بلبيس للتحقيق.

 

 تعود تفاصيل تلك الواقعة، بتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا من مركز شرطة بلبيس، بالعثور على جثة "طلعت. م. م"، 22 سنة، تاجر أغنام، مقيم بقرية شبرا النخلة، إثر

إصابته بطلق نارى بالراقبة، داخل مزرعته الكائنة ناحية الزراعات، وتم التحفظ على الجثة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8537 إدارى مركز شرطة بلبيس لسنة 2020.

 

 وتوصلت تحريات ضباط البحث الجنائى بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالشرقية، أن وراء الواقعة "محمد. س"، 22 سنة، تاجر مواشى، صديق المجنى عليه، وكان يعبث ببندقية خرطوش فخرجت من السلاح طلقة بطريق الخطأ أودت بحياة صديقه، وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة.