رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف علي عدد ضحايا حادث تصادم الطريق الإقليمي الجديد بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائرى الإقليمى الجديد دائرة مركز بنها إلى 10 متوفيين، وإصابة 5 أشخاص آخرين.

فيما انتقل فريق من النيابة العامة ، حيث تم معاينة مكان الواقعة، ومعاينة السيارات، وسؤال المصابين والشهود وأهلية المتوفين، وما زالت النيابة العامة مستمرة في إجراء التحقيقات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرخت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة وألفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.

وتلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد عبد العظيم سعيد بوقوع حادث تصادم مروع على طريق الإقليمى دائرة مركز بنها.

انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه والتعامل معه، وبألفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بأخرى "نقل" من الخلف ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص، وإصابة 7 آخرين من ركاب الميكروباص، وجار نقل الجثث إلى المستشفيات وتحرير محضر بالحادث.

انتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إلى موقع

حادث تصادم وتم ازالة أثاره من الطريق وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة آخرى، كما تفقد مستشفى بنها الجامعى لمتابعة حالة المصابين بالحادث، والتأكيد على سرعة تقديم الرعاية الصحية لهم، حفاظا على أرواحهم.

وكان 9 أشخاص قد لقوا مصرعهم وأصيب 7 آخرين فى تصادم مروع على الطريق الإقليمى دائرة مركز بنها اتجاه محافظة الشرقية وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الحادث.

وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة بآخرى نقل على الطريق بسبب السرعة الزائدة وأسفر الحادث عن مصرع 9 اشخاص وإصابة 7 آخرين باصابات متفرقة بالجسد وجار نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.