عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال تقرير المعمل الكيميائي لمخدرات ضبطت بحوزة عاطل بحدائق القبة

حشيش- أرشيفية
حشيش- أرشيفية

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، باستعجال تقرير المعمل الكميائى بتحليل عينة من 250 جرام من مخدر الحشيش تم ضبطها بمعرفة رجال مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بحوزة عاطل قبل ترويجها على عملائه فى المنطقة.

 

وأمرت نيابة حدائق القبة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ترويج المواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم حدائق القبة مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامى، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة.

 

البداية كانت أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة، وبصحبتهم قوة، للحالة الأمنية، حيث اشتبهوا فى أحد الأشخاص، وبمحاولة الاقتراب منه حاول الفرار، فلاحقته القوة، وتمكنت

من ضبطه، وتبين أنه "م.ط" 28 سنة عاطل، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الحشيش، بلغت 250 جرام من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

 

وبمواجهته، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف للتواصل مع عملائه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى تولت التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة القضية.