رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب الغيرة.. حبس متهمة بقتل سلفتها في قنا

حبس متهمة - أرشفية
حبس متهمة - أرشفية

قررت نيابة مركز قوص حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات فى واقعة اتهامها بقتل سلفتها وإلقاء جثتها داخل حوش حظيرة البهائم بسبب الغيرة منها.

وقالت التحقيقات، إن المتهمة، طلبت من المجني عليها الجلوس سويا، بحجة حل خلافات قديمة نشبت بينهم، وأثناء عودة المجني عليها من حفل زفاف، نشبت بينهما مشادات كلامية، تطورت إلى قيام المتهمة بضرب المجني عليها، وحاولت الهروب، إلى حوش مواشي، وهرولت خلفها المتهمة، وقامت بضربها بآلة حادة وخنقتها، حتى تأكدت أنها فارقت الحياة. تم ضبط المتهمة، واعترفت بارتكابها الواقعة، كما تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

كشفت الأجهزة الأمنية في قنا، غموض العثور على جثة ربة منزل، داخل حظيرة مواشي بمركز قوص جنوبي قنا، فجر أمس. وكان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من العميد جمال سالمان ،مأمور مركز شرطة قوص، بالعثور على جثة

فهيمة سليم محمد ، 42 عامًا، ربة منزل، بها آثار خنق في الرقبة وضرب بالوجه والرأس ، ملقاة في حظيرة مواشي، في قرية حجازة بحري، التابعة لدائرة المركز.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد الملقب ، رئيس مباحث قوص ، أن المجني عليها كانت تحضر حفل زفاف أحد أقاربها، وعادت إلى حوش مواشي ملك زوجها، حتى تسقي وتطعم المواشي واختفت، و عثر على جثتها داخل الحوش. وتوصلت التحريات إلى أن " سلفتها"، ص. ا. ا، قامت بقتلها، بسبب الغيرة، حيث كان هناك خلافات كثيرة بين المجني عليها والمتهمة.