عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 3 أشخاص لشروعهم في سرقة شخصين بالإكراه بمدينة نصر

حبس متهمين- أرشيفية
حبس متهمين- أرشيفية

أمرت نيابة مدينة نصر، بحبس سائقين وعاطل، لاتهامهم بالشروع فى سرقة شخصين بالإكراه بدائرة القسم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت بداية الواقعة، عندما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان من مستشفى باستقباله (طالبة جامعية - مقيمة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب) مصابة بخلع بالكتف الأيسر وتم حجزها بالمستشفى، إثر سقوطها من إحدى السيارات حال سيرها بدائرة القسم.

بالانتقال وسؤال المصابة أقرت بأنها حال تواجدها بأحد الشوارع بدائرة القسم صحبة شقيق خطيبها (طالب - مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب) استقلا إحدى السيارات الأجرة "ميكروباص" لم تتمكن من التقاط أرقامها وبداخلها عدد 3 أشخاص "أدلت بأوصافهم التقريبية" لتوصيلهما لمنطقة ألماظة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

وأثناء ذلك فوجئت بقيام أحدهم بتهديد الثانى بسلاح أبيض "مطواة" فى محاولة منه للاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية فقامت بفتح باب السيارة والقفز منها مما أدى إلى سقوطها أرضًا وحدوث إصابتها. 

وبسؤال الثانى "الطالب" أيد ما جاء بأقوالها، وأضاف بأنه عقب تمكن سالفة الذكر من القفز من السيارة قام المتهمون بالتخلى عنه وفروا هاربين.


أسفرت جهود فرق البحث الجنائى إلى التوصل لمرتكبى الواقعة وهم ثلاثة أشخاص (سائقان – عاطل، "لاثنين منهم معلومات جنائية مسجلة).


عقب تقنين الإجراءات مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم استهدافهم وضبطهم، وبحوزة أحدهم سلاح أبيض "مطواة" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.


وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة والشروع فى الاستيلاء على متعلقات المجنى عليهما كرهًا عنهما تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.