رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحقيقات موسعة لكشف لغز جثة مقاول أطفيح المتحللة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيقات حول واقعة العثور على جثة مقاول متحللة ظهرت بعدما نهشتها الكلاب الضالة وكانت مدفونة بمنطقة صحراوية بأطفيح.

 

ومن جانبها تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف لغز الواقعة وضبط الجناة، وكشفت التحريات أن جثة المقاول المعثور عليها بالصحراء، بمركز أطفيح، كانت في حالة تحلل تام، لمرور فترة زمنية على قتله.

 

 كانت عثرت أجهزة الأمن بالجيزة، على جثة مجهولة الهوية ملقاة بالصحراء، بمركز أطفيح، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

 وتلقى اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطاراً من العميد علاء فتحي، رئيس قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغ للرائد أحمد عكاشة، رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، من إدارة شرطة النجدة، يفيد بالعثور على

جثة مجهولة الهوية، بنطاق المركز.

 

انتقلت قوة أمنية، إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وبالفحص والمعاينة عثر على جثة لشخص مجهول الهوية.

 

شكل اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة ودوافعها والوصول إلى هوية المجني عليه، ومرتكبي الواقعة. توصلت تحريات العقيد محمد علي، مفتش مباحث شرق الجيزة، إلى أن الجثة لمقاول.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.