عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تموين القاهرة يضبط 9 آلاف قطعة كهربائية مغشوشة

حملات تموينية - أرشيفية
حملات تموينية - أرشيفية

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، من شن حملاتها المكبرة على الأسواق، لضبط كافة أشكال الغش التجاري.

 

وجاءت مجهودات الحملات عن ضبط مالك محل "دون ترخيص" لتجارة الأدوات الكهربائية، بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة، لحيازته 9280 قطعة أدوات كهربائية مغشوشة (لمبة ليد- مشترك كهربائي- قاطع تيار)، وكذا 1500 متر سلك مجهولة المصدر، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استكمال الحملات.

 

كما تم ضبط المدير المسئول عن شركة لتصنيع وتعبئة المواد الغذائية بدائرة قسم شرطة السادات بالمنوفية، لحيازته 6،330 طن جبن أبيض معبأة داخل عبوات مغشوشة ومقلدة– 24000

استيكر وعبوة بلاستيك فارغة مدون عليها علامة تجارية مغشوشة– مستلزمات تعبئة، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، مخالفًا بذلك قوانين حماية الملكية الفكرية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استكمال الحملات.

 

جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.