رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحريات تكشف حيلة كاتعة الفيوم بعدما سجلت طفل عثرت عليه بالشارع

تسول سيدة بطفل
تسول سيدة بطفل

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من تكثيف جهودها لكشف ملابسات واقعة ضبط ربة منزل اثناء قيامها بالتسول بطفل بمدينة الفيوم.

وكشفت التحريات أن شقيقة المتهمة عثرت على الطفل بإحدى الحدائق بمنطقة السيدة زينب أثناء التسول فاصطحبته لخالتها المتهمة للتسول به فى الشوارع .

واضافت التحريات أن الواقعة منذ 10 أشهر عند قيام المتهمة بتسجيل الطفل باسم زوجها واستخرجت شهادة ميلاد نظرًا لعدم الانجاب وقررت استخدامه فى أعمال التسول.

واردفت التحريات أن الطفل عندما عثروا عليه كان رضيعًا واختمر فى ذهن المتهمة تسجيله باسم زوجها وأنها تقوم بالتسول به يوميًا فى الشوارع لجمع الأموال.

وتبين أن المتهمة تقوم بالتسول بالطفل أمام أحد المستشفيات بالفيوم وأثناء مشاهدة الاهالى لها شكوا فيها وان الطفل مخطوف نظرًا لاختلاف لون البشرة بينهما، ما

أدى ‘لى قيام الاهالى بنشر صورة الطفل مع المتهمة وعلى الفور تمكن المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم أول الفيوم من القبض على المتهمة والاتصال بنجدة الطفل وتم نقله إلى المستشفى لتلقى الرعاية الكاملة وإيداعه بإحدى دور الرعاية .

وتم إيداع الطفل بإحدى دور الرعاية لحين التوصل إلى اسرته وعرضه على مصلحة الطب الشرعى لسحب عينات DNA  تمهيدًا للوصول الى اسرته وأمرت جهات التحقيق بعرض الطفل على المستشفى وإجراء تحاليل وفحوصات طبية وتوفير الرعاية الطبية الكاملة .