عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاطل يشنق مسن في الإسكندرية لسرقته

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت منطقة الناصرية بالعامرية ثان غرب محافظة الإسكندرية اليوم الخميس جثة مسن مشنوق داخل شقتة بأحد البلوكات بالمنطقة وجاري التحقيقات في الواقعة.

 

البداية كانت عندما تلقي اللواء سامي غنيم مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطار من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي ببلاغ من قسم شرطة العامرية ثان  يفيد بالعثور على مسن يدعي " ش. م " 65عامًا مشنوقًا، داخل شقته بمنطقة مساكن الناصرية غرب المدينة .

 

وعلى الفور انتقل الرائد محمد راضي رئيس مباحث القسم انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وقوة أمنية من ضباط مباحث قسم ثان العامرية ، لمعاينة الوقعة وتبين من التحقيقات الأولية أن الجثة بها أثار حنق باستخدام قطعة قماش بالرقبة ويوجد بعد الجروح في فروة الرأس.

 

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي برئاسة العقيد إبراهيم حمدي مفتش مباحث العامرية والعقيد رمضان عبد الرحمن مدير إدارة جرائم النفس  إلى أن وراء الواقعة "ع. أ " عاطل مقيم

بأحد العقارات المجاورة أثناء محاولته سرقة المجني عليه.

 

بضبط المتهم، اعترف بارتكاب الجريمة بغرض السرقة لعلمه بوجود المجني عليه بمفرده بعد أن طلب منه الحضور لممارسة الشذوذ معه وأنه مقيم في الشقة بمفرده بعد أن تركته زوجته ونجله محل سكنه منذ عدة شهور بسبب خلافات بينهما وعلم المتهم أن المجني عليه بحوزته مبلغ مالي قدرة 10الاف جنيه فقرر سرقته وعندما اكتشف عدم وجود المبلغ حدثت مشادة بينهما فقام المتهم بشنقه مستخدما قطعة قماش حتي فارق الحياة وتركه وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.