عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراتي هربت مع حبيبها .. كلام زوج لمحكمة الأسرة

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

تزوجت منذ عدة أشهر لأعيش مع زوجتى اصعب أيام الحياة فلم أتخيل أن أتزوج من فتاة معدومة الضمير تزوجتنى فقط طمعا في أموالى تحاول الاستيلاء علي أكبر قدر من أموالى لتهرب في نهاية المطاف مع حبيبها السابق.

 

عشت حياة شبيهة بأفلام السينما المليئة بالأحداث المثيرة والمبالغة وفيها تزوجت من فتاة عن طريق زواج الصالونات عندما تحدثت إليها تصورت أنها الزوجة المناسبة خاصة أنها تمكنت من خديعتى وارتداء الوجه الملائكى.

 

بعد الزواج بثلاثة أشهر فقط اكتشفت أنها علي علاقة بشاب كانت مرتبطة به قبل زواجنا بفترة غلت الدماء في عروقي وقررت مواجهتها بما اكتشفت لم تنكر بل أخبرتني بأنها ما زالت علي علاقة عاطفية به ونادمة علي الزواج مني.

 

أخبرت أسرتها بما حدث وطلبت منهم سرعة إجراء الطلاق في أسرع وقت تركت كل شيء وسافرت إلي

أسرتى بالإسكندرية وعندما عدت اكتشفت أم زوجتى سرقت المنقولات ومصوغاتها بالإضافة إلي مبلغ مالي كبير وهربت مع حبيبها السابق ولم تكتفي بذلك بل أقامت ضدى دعوى تبديد وأصبحت مهدد بالحبس.

 

حاولت توسيط الأقارب بيننا لكننى عجزت بسبب جبروت أسرتها معى فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى نشوز ضد زوجتى وأرفقت صور محادثات زوجتى مع حبيبها السابق لإثبات صحه كلامي.

 

أنهي الزوج كلامه كل ما أتمناه حصولي علي أموالى وإثبات نشوز زوجتى وخروجها عن طاعتي وتعرضى للنصب والاحتيال من قبلها وأسرتها للاستيلاء على أموالى.