رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 30 شخص في واقعة حرق منزل للانتقام بالشرقية

ضبط متهمين أرشيفية
ضبط متهمين أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن الشرقية، اليوم الجمعة، من ضبط 30 شخص من المتهمين في واقعة حرق منزل ملك أسرة المتهم  بقتل شاب من عائلة " ع" بقرية تليجة مركز كفر صقر، وذلك بتهمة الحريق والبلطجة، تحررر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

كانت بداية الواقعة بتلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بنشوب مشاجرة، بين عائلتى "م" و " ا . ل ع" بسبب خلافات الجيرة  ،  وأسفرت عن وفاة " صالح .م. ح" 31 سنة من أبناء عائلة " ا . ل . ع" متأثرا بإصابته بالرأس .

 

وكشفت  التحقيقات، أنه فورعلم أبناء عائلة" ال . ع" بوفاة ابنهم توجه عدد من أبناء عائلتهم  إلى

منزل العائلة الثانية ، وأشعلوا النيران فى منزلين وحظيرة مواشي ، وتوجهت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على النيران التى نشبت بمنزل المتهمين، وتمكنت الأجهزة الأمنية السيطرة على الأوضاع بالقرية وتم ضبط المتهم فى واقعة القتل.

 

وقررت نيابة كفر صقر العامة بالشرقية، بمعرفة أحمد شكري، وكيل النائب العام، وبإشراف المستشار أحمد خفاجي المحامي العام لنيابات شمال الشرقية،  بحبس المتهم  في واقعة القتل و ضبط وإحضار 3 أشخاص أخرين، وتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في الجريمة.