رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القتل في زمن الكورونا.. حكايات غدر وخلافات ومخدرات

بوابة الوفد الإلكترونية

لم تمنعهم الأحداث الجارية والتخوف من فيروس الكورونا الذي يجتاح العالم وراحوا يرتكبون جرائم القتل في وسط النهار وأمام الجميع؛ فشهد الشارع المصري خلال الأيام السابقة 5 جرائم قتل في 4 محافظات مختلفة إحداهما في الجيزة والثانية في القاهرة والآخرى في بني سويف والثالثة بالمنيا، وفي السسطور التالية نرصد جرائم القتل السابقة

 

مقتل شابين في مشاجرة ببولاق الدكرور

 

شهدت منطقة بولاق الدكرور نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بدائرة القسم، انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إحداث المتهمين حالة من الذعر بين سكان المنطقة لإستخدامهم أسلحة نارية وبيضاء أثناء المشاجرة.
وعثرت قوات الأمن على جثث متوفين بالمنطقة، وتبين أن أحدهما مصاب بطلق ناري، والأخر به جرح ذبحي في الرقبة، وأوضحت التحقيقات أن المشاجرة بدأت بين المتوفيين بسبب خلافات بينهما، وأطلق أحدهما على الأخر عيار ناري أسقطه قتيلا في الحال.
وتابعت التحقيقات أن أسرة المتوفي فور علمها بالواقعة طاردت القاتل واقتصوا منه بذبحه في الشارع، وتمكنت قوات الأمن من ضبط عدد من المتهمين في الواقعة، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، ووضع رجال الشرطة خدمة أمنية بالمنطقة؛ لمنع تجدد المشاجرة بين العائلتين.
 

 

مقتل بقال بسبب 85 جنية في السلام

 

شهدت منطقة السلام بالقاهرة جريمة قتل أنهت حياة بقال على يد عامل، تبين من التحريات أنه الضحية يدعى «ا ق» 40 سنة، وأنه منح ربة منزل بضاعة قيمتها 85 جنيها وعندما رفضت سداد قيمتها تشاجر مع زوجها الذى تعدى عليه بزجاجة على رأسه أودت بحياته. تم ضبط المتهم واعترف بالواقعة.

 

زوج مسن يقتل زوجته خلافاً  على المصروف 

 

تلقى اللواء محمود خليل، مدير الأمن، إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام، مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغ لقسم شرطة المنيا بمقتل سيدة فى العقد الخامس من عمرها، وبانتقال قوات الأمن تبين مقتل «م-ا» 59 عاماً موظفة، إثر إصابتها بعدة طعنات فى الوجه والرقبة والصدر.

بتشكيل فريق بحث جنائى برئاسة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها «ع» 62 عاماً بالمعاش، وذلك بسبب خلافات بينهما. تم ضبط المتهم واعترف بالواقعة.

 

لخلافات الجيرة مقتل عامل في مشاجرة ببني سويف 

 

استقبلت مستشفى سمسطا المستشفى، محمد. ص. ح 25 عامًا، عامل، «جثة هامدة»، بعد إصابته بجرح طعنى بالرقبة من الجهة اليسرى، فى مشاجرة مع آخرين، وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المجنى عليه، وفلاح يدعى «جمال. ع. ع» 32 عاما، بسبب خلافات الجيرة.

أضافت التحريات أن المتهم أصيب بجرح قطعى أسفل العين اليسرى، قام على إثره بطعن المتوفى بسلاح أبيض «مطواة» كانت بحوزته، محدثاً إصابته التى أودت بحياته. تم ضبطه وبمواجهته اعترف بالواقعة.