رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط واقعة مقتل بقال السلام

كاميرات مراقبة
كاميرات مراقبة

تواصل نيابة السلام برئاسة المستشار هيثم مشهور، تحقيقاتها في واقعة مقتل "بقال" على يد عامل  بسبب "الشكك"، حيث اشترت زوجة المتهم سلعا غذائية بمبلغ 85 جنيها، وامتنعت عن دفعها، وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة تمهيداً لتفريغها.

 

وكانت النيابة قدا أمرت بتشريح الجثة للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة. 

 

كما انتقلت نيابة السلام لمناظرة الجثة، حيث تبين من مناظرة الجثة إصابة المجنى عليه بكسر في الجمجمة ونزيف داخلى أودى بحياته، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة السلام، إخطارا من المستشفى بوصول "ع س" 40 سنة صاحب محل سوبر ماركت،  جثة هامدة، إثر إصابته بنزيف داخلي وكسر في الجمجمة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات، أن

وراء الواقعة جار المجنى عليه، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أحضر على أثرها المتهم زجاجة مياه غازية وضرب بها المجنى عليه على رأسه وسقط غارقا في دمائه .

 

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبمعاينة جثة المجنى عليه تبين إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى، حيث أشارت التحريات إلى أن سبب الواقعة أن المتهم مديون للمجنى عليه بمبلغ 85 جنيها اشترى بها سلعا غذائية ومستلزمات منزل وطلب منه مهلة لتسديد تللك الأموال.

  

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.