رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المؤبد لبائع أنابيب قتل مدرسًا بسبب سعر إسطوانة بوتاجاز بالإسكندرية

 عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار أحمد صبري ذكري، والمستشار هشام محمد جمال الدين، وأمانة سر السيد جودة الوزيري، بالسجن المؤبد للمتهم "م. خ. إ"، موزع بوتاجاز، لاتهامه بقتل المجني عليه "إ. ع.

م"، مدرس.

 تعود أحداث الواقعة المقيدة برقم 20185 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة المنتزه ثاني، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثاني بنشوب مشاجرة بمنطقة المندرة وتوفى شخص عقب طعنه بسلاح أبيض سكين بدائرة القسم.

 كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه ثاني أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "م. خ. إ"، 43 سنة، بائع إسطوانات بوتاجاز، وأنه قام بحيازة سلاح أبيض سكين وطعن المجني عليه "إ. ع.

م"، 55 سنة، مدرس، وذلك بسبب قيام المجني عليه بتقديم شكوى ضد المتهم للاتجار في إسطوانات البوتاجاز وبيعها بأسعار مرتفعة تزيد على الأسعار الرسمية المحددة من الدولة، وعندما علم المتهم بالشكوى قام بالتوجه له ونشبت مشاجرة بينهما على إثرها طعنه بسلاح أبيض "سكين" بمنطقة الصدر، مما أدى إلى وفاته قبل وصوله إلى مستشفى شرق المدينة.

 وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.