رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل الحظر.. تحرير 14051مخالفة مرورية وضبط 7 سائقين على الطرق السريعة

واصلت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور شن حملات مكبرة على الطرق، لفحص سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة وضبط المخالفين والمتجاوزين للسرعات.

 

 وأسفرت النتائج خلال 24 ساعة عن ضبط 14051مخالفة متنوعة بالإضافة إلى فحص 69 سائقًا للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 7 منهم تم ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، كما تم ضبط 168  دراجة نارية مخالفة وإعادة سيارتين مبلغ بسرقتهما لذويهما.

 

 وفي مجال ضبط الخارجين عن القانون من حائزي ومروجي المخدرات بالمحافظات تم ضبط 78 متهمًا بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت  ‏3,705 ‏كيلو جرام، و 2‏ كيلو من مخدر البانجو، و‏‏590 ‏‏كيلو جرام هيروين، 200  جرام من الشابو، 35 جرامًا من مخدر

الفودو، 155 جرام استروكس، بالإضافة إلى ضبط ‏‏849‏‏ قرصًا مخدرًا، تم التحفظ على على المضبوطات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهمين.

 

وفي مجال ضبط الخارجين عن القانون من حائزي ومروجي الأسلحة النارية والبيضاء التي تستخدم في أعمال العنف والبلطجة تم ضبط 35 متهمًا وبحوزتهم 8 بنادق آلية و7 بنادق خرطوش وطبنجة و21 فرد خرطوش محلي الصنع و152 طلقة مختلفة الأعيرة النارية، بالإضافة إلى ضبط 145 قطعة سلاح أبيض، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.