رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مأساة أب لمحكمة الأسرة : خانتني ونسبت لي طفلة من الحرام

خلافات زوجية - أرشيفية
خلافات زوجية - أرشيفية

"كنت بنفذ لها كل طلبتها ومش مخليها محتاجة أي حاجة"..كانت تلك كلمات الزوج الثلاثيني، الذي وقف يروي مأساته مع زوجته التى نجحت في خداعه وخيانته طيلة 7سنوات.

 

بدأ "محمود" حديثه من أمام محكمة الأسرة بزنانيري، حيث صمم على رفع دعوى نشوز ضد زوجته، مستغيثًا من جبروتها، فبعد أن اكتشف خيانتها اتهمته بتبديد منقولات الزوجية انتقامًا منه. 

 

تابع الزوج وهو يلتقط أنفاسه: "تزوجتها منذ 7 أعوام، بعد أن كان التعارف بينا بشكل تقليدي، أو بالأدق زواج صالونات، وقام أهلها كمعظم المصريين بالاشتراط عليَّ بشراء كل مستلزمات الزواج، ولم أمانع بعد أن تمكمت من اصطيادي بكلماتها المعسولة حتى وقعت في فخِّ حبها".

 

وأكمل بصوتٍ يملؤه الحزن: "تزوجت من أجل السعادة، ولم أكن أعلم أن تعاستي ستكون على يد زوجة لا تعرف الأخلاق أو الضمير، وقعت في حبها رغم أنها مطلقة وتكبرني بسنوات، تجرعت كأس الحب الذي أذاقني الألم والمرار، بذلتُ قصارى جهدي لأوفر لها ما تتمناه".

 

واستكمل حديثه قائلًا: "أقمنا الفرح وذهبت معها إلى منزلنا، ومن هنا بدأ الوجه الذي أحببته يتغير، وضاع بسبب

تكبرها والغرور الذي تتصرف به في كل لحظة معي، وفوجئت أنني تزوجت من إنسانة أخرى غير التي تعرفت عليها فى فترة الخطوبة، حياتي معها في بداية الأمر كانت هادئة، ثلاث سنوات مروا علينا فى هدوء لم أتخيل أن زوجتى تنصب لي فخًّا".

 

استطرد الزوج قائلًا: "اكتشفت خيانتها وضبطتها وعشيقها في وضع مخلٍ لشرفي على فراش الزوجية، وحينها شعرتُ بصاعقة تحل برأسي، وحاولت الانتقام منها، لم أدرِ بنفسي فانهلت عليهما بالضرب، فوجئتُ بها تهددني وعشيقها، نسبت إليَّ طفله ليست من صلبي، وأقمتُ دعوى نفي نسب، ثم استولت على محتويات الشقة، واتهمتني في بلاغ رسمي بتبديدي منقولاتها، وتحولت إلى جنحة تم الحكم فيها ضدي بمدة 3 سنوات وفرَّت هاربة".