رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشريح ودفن جثة سائق توك توك قتل على يد آخر بالخانكة

أمرت النيابة العامة بالخانكة، بتشريح ودفن جثة توك توك لقى مصرعه على يد زميله، فى مشاجرة بينهما، بسبب الخلاف على ثمن توك توك، قام المتهم بشرائه من القتيل والمماطلة فى دفع باقى ثمنه، وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وأدلى المتهم "م. س. ع" وشهرته "بليه"  باعترافات تفصيلية أمام النيابة، حيث أكد إنه قام بشراء توك توك من المجنى عليه لكي يستطيع العمل عليه أفضل من الجلوس على المقاهى، فقام بدفع جزء من ثمنه، ولكنه تعثر فى دفع الباقى بسبب الظروف الحالية، مضيفًا أنه لم يكن يقصد قتل المجني ليه.

وأضاف المتهم أن المجني عليه كان من أعز أصدقائه، وأنه نشبت بينهما مؤخرًا عدة خلافات بسبب ثمن التوك توك، والتأخر فى دفع باقى المستحقات، وفي يوم الواقعة فوجئت بقيام المجني عليه بالتعدي عليَّ بالشتم، فلم أشعر بنفسى إلا وأنا أطلق عليه الرصاص. 

كان تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد كمال، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغًا من  مستشفى الخانكة العام بوصول "

ا. ا. م" 30 سنة، سائق توك توك، جثة هامدة إثر إصابته بطلق نارى فى الفخذ.

وباجراء التحريات تبين إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، سائق قام المجنى عليه ببيع " توك توك" له، وماطله فى دفع باقى ثمنه، وعندما توجه المجنى عليه برفقة سائق زميله لمطالبة المتهم بدفع باقى المبلغ المالي نشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها المتهم ويدعى "م. س. ع"، 30 سنة، وشهرته "بليه" بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته صوب المجنى عليه، ما أسفر عن إصابته بفرد خرطوش فى الفخذ وتوفى فور وصوله المستشفى، وفر المتهم هاربًا.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الناري المستخدم فى الواقعة، تم التحفظ عليه.