رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال التحريات التكميلية عن تاجري الهيروين والحشيش بـ15 مايو

مواد مخدرة أرشيفية
مواد مخدرة أرشيفية

تواصل نيابة مايو، اليوم السبت، التحقيق مع عاطلين، في واقعة اتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة، وعثر بحوزتهما على 25 تذكرة هيروين وحشيش وكمية من الأقراص المخدرة، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

 

كانت النيابة قد أمرت في وقت سابق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بالتحفظ على المضبوطات، وإرسالها للمعمل الكيميائى لفحصها.

 

وقد نجح النقيب معتصم الزناتى رئيس العمليات بقسم شرطة 15 مايو في ضبط أكبر تاجري مخدرات بنطاق الدائرة قبل ترويجهما ٢٥ تذكرة بودره وكمية من أكياس الحشيش والأقراص المخدرة على شباب المنطقة؛ وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بتحرير محضر بالواقعة وإحالتهما للنيابة لاستكمال التحقيقات.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي العميد بدوي هاشم، مأمور قسم 15 مايو، بلاغًا من الأهالي، يفيد بترويج كميات المخدرات على الشباب بنطاق الدائرة، وعلى الفور انتقل النقيب معتصم الزناتى رئيس العمليات والقوة المرافقة وباستخدام التقنيات الحديثة والمصادر السرية تم مداهمة أحد الأوكار، وضبط أكبر تاجرين لترويج المخدرات وبحوزتهم 25 تذكرة هيروين و15 كيسًا من الحشيش وعدد من الأقراص المخدرة وهاتف محمول ومبالغ مالية من متحصلات التجارة غير المشروعة وتباشر النيابة التحقيقات.