رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال التحريات التكميلية حول عصابة سرقة المواطنين بحلوان

سرقة مواطن بالإكراه
سرقة مواطن بالإكراه - أرشيفية

تواصل نيابة حلوان، تحقيقاتها الموسعة مع تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه بدائرة قسم شرطة حلوان، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات.

 

كانت النيابة قد أمرت في وقت سابق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تعود أحداث الواقعة إلى ورود بلاغ لقسم شرطة حلوان من المدعو عمر أشرف مصطفى، 17 عامًا، طالب، ومقيم بدائرة القسم، يفيد بتعرضه لحالة سرقة بالإكراه، من قبل شابين يستقلان دراجة بخاريه، قاما بإشهار السلاح الأبيض في وجهه والاستيلاء على الهاتف الخاص به.

 

وبإجراءات النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، التحريات حول الواقعة وظروفها تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها كلًّا من "محمد سمير"، وشهرته"سفنكس"، 26 عامًا، عاطل،

ومقيم بشارع السكة الحديدة بعرب غنيم، وسبق اتهامه في 3 قضايا آخرهم القضية رقم 11882 لسنة 2013 حلوان سلاح بدون ترخيص، و"حازم محسن"، 18 عامًا، عاطل، ومقيم بشارع الشيخ فاروق بعرب غنيم، استقلا دراجة بخارية ملك الأول بدون لوحات معدنية، وبحوزتهم سلاح أبيض "نصل معدني" وقاموا باستيقاف المبلغ وسرقة هاتفه بالإكراه.

 

وبمداهمة منزلهم والأماكن المتردد عليها، تم ضبطهم، و بمواجهتهم أمام العميد عبدالفتاح القصاص، مدير مباحث الجنوب، اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.