رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النيابة تطلب التحريات حول المتهم بقتل ابن عمه بالسيدة زينب

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

تواصل نيابة حوادث القاهرة الكلية، اليوم السبت، تحقيقاتها مع عاطل، في واقعة اتهامه بقتل ابن عمه وإلقاء جثته بجوار معهد الأورام بالسيدة زينب، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كانت النيابة قد أمرت في وقت سابق بحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة شاب عثر عليه مقتولا بجوار معهد الأورام، دائرة قسم شرطة السيدة زينب، وإعداد تقرير بالصفة التشريحية للجثة، لبيان سبب الوفاة.

 

كما صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

 

وكشفت التحقيقات، مع المتهم بقتل نجل عمه بسبب خلافات بينهما، وإلقاء جثته بجوار معهد الأورام بمحافظة القاهرة، وقال إنه استدرج الضحية لإحدى الشوارع بمحافظة الجيزة، وأثناء محاولته الاعتداء عليه، توفي من الخضة، قبل ضربه.

 

وتابع أنه عقب وفاته تخلص من الجثة لعدم افتضاح أمره، وحمله داخل سيارة وألقى به بجوار معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي النقيب مهند خليل، معاون مباحث السيدة زينب، بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة

شاب ملقاة بجوار معهد الأورام، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 17 عامًا، ومرتدي ملابسه بالكامل، ومصاب بكدمات، ويظهر عليه آثار اعتداء بالضرب، ولم يعثر بحوزته على أي مستندات تدل على هوايته.

 

وبعمل التحريات وفحص بلاغات التغيب المقيدة حديثا أمكن تحديد هويته، وتبين أنه يدعى "م. أ"، ومقيم بدائرة القسم، وتم التوصل مع أهليته، وبمناقشتهم تبين وجود خلافات أسرية مع نجل عم الضحية.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب مهند خليل، من القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفر عنه التحريات والضبط اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات سابقة بينه وبين الضحية.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.