رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة تطلب الخلع: هجرني منذ 3 سنوات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دخلت الزوجه الثلاثينه محكمه الاسرة بأمبابه تحمل حقيقه اوراق على وجهها علامات الوجوم والألم النفسي جلست على اريكه متهالكه تحاول التوارى عن الأنظار .

 

فجأة سمعت صوت نداء حاجب المحكمه يطالبها بالمثول أمام محكمه الاسرة حاولت التماسك وبدأت فى سرد قصتها قائله حياتى الزوجيه فاشله عشر سنوات عشتهم مع زوجى فى نكد يومى وخصام يصل إلى شهور طويله لأتفه الاسباب.

 

فى نهايه الأمر اجبرنى على الابتعاد عنه وتلبيه احتياجاته اليوميه من مأكل وملبس فقط عشت معه داخل بيت واحد منفصلين تماما .

 

زوجى كان زميلى بالدراسه نشأت بيننا قصه حب لعدة سنوات كللت فى نهايه الأمر بالزواج خلال أولى سنوات الزواج كانت الحياة هادئه مثل جميع الأسر المصريه لكن فجأة انقلبت حياتى رأسا على عقب وتبدلت أحوال زوجى إلى النقيض فأصبح عصبى المزاج يخترع الاسباب والحيل للهروب من البيت .

لأن زوجى حب عمرى قررت محاربه تغيير زوجى تصورت إننى قادرة على استعادة حبيبى قبل زوجى لكن الأيام أثبتت فشلى وبسبب إصرار زوجى على سوء معاملتى تدهورت العلاقه بيننا وبدأ زوجى فى الاعتداء على وعلى

ابنائى بدون مبرر.

 

اخفيت ما اعانيه مع زوجى عن أهلى واسرتى حتى بدأ زوجى فى اجبارى على ترك المنزل له ومحاولات طردة لى المستمرة ، لجأت إلى أسرتنا لمحاوله الوصول إلى أسباب تغير زوجى لكنهم فشلوا في إقناعه بالعدول عن تصرفاته الغريبة.

 

وفى نهايه الأمر طالبنى زوجى بالابتعاد عنه وعدم التحدث معه والاكتفاء بإعداد الطعام والشراب فقط والاعتناء بالابناء ارتضيت بتلك الحاله على أمل التغيير لكن أستمر فى معاملتى بتلك الجفاء لثلاث سنوات أصابتنى الأمراض المزمنه وقررت الحصول على الطلاق لكن زوجى رفض فقررت اللجوء إلى محكمه الأسرة وطلبت الطلاق للضرر وارفقت بمستندات الدعوى الخاصه بى شهادات الاطباء النفسيين التى لجأت إليهم لتعرضى لحالات نفسيه شديدة بسبب معامله زوجى لي.