رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. مصدر أمني يكشف تفاصيل حادث طريق المطار

شهد مدخل طريق المطار بمنطقة الشروق، اليوم الإثنين، وقوع حادث تصادم آليم بين سيارة نقل كانت تسير عكس الاتجاه ،وأخرى ميكروباص،  أدى لمصرع  ١٠ أشخاص وإصابة  ٥آخرين .


وقال مصدر أمني إن سيارة نقل  كانت تسير عكس الاتجاه،  اصطدمت بسيارة ميكروباص محملة بالركاب ، وتم القبض على سائق النقل ونقل المتوفين والمصابين إلي مستشفيات القاهرة الجديدة، والبنك الأهلى  .
 
وانتقل فريق من النيابة لمكان الواقعة وأجرت  معاينتها لمكان الحادث ،واستعلمت عن حالة المصابين الصحيةلسماع أقوالهم ،وأمرتكما أمرت بالتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وعرضها على مهندس فني لفحصها، وإعداد تقرير فني واف عنه، والتحفظ على كافة كاميرات المراقبة المحيطة بالواقعة أن وجدت ، وطالبت تحريات المباحث الجنائية حول الحادث ، كما أمرت بدفن الجثث عقب انتهاء الإجراءت القانونية.


كانت غرفة نجدة القاهرة تلقت بلاغا، مفاده  وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل بالشروق مدخل طريق المطار ، وعلى  الفور انتقلت الاجهزة الأمنية والمرورية، وتبين

وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل، مما أسفر عن وفاة 10 أشخاص واصابة 5 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات في، وتمكن رجال المرور من برفع آثار الحادث، وفتح الطريق وإعادته إلى طبيعته.


وأشارت التحريات الأولية إلى أن سيارة نقل ثقيل كانت تسير عكس الاتجاه وبسرعة جنونية ،اصطدمت بميكروباص كان يقل ركاب ، ادي الي وقوع ضحايا ومصابين، وكثفت الاجهزة المرورية من حملاتها على الطرق والمحاور الرئيسية لضبط المخالفين، والسائقين متخطي السرعات الزائدة ،وناشدت الادارة العامة للمرور قائدي المركبات بإتباع والإلتزام بقواعد المرور وعدم السير عكس الاتجاه لتفادي الحوادث والتعرض للمخالفات.