عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس سائق خطف طفل وطلب فدية من أهله بقليوب

أمر رئيس نيابة قليوب، حبس سائق 4 على ذمة التحقيق لاتهامه بخطف طفل 11 عامآ ، بسبب خلافات مالية مع والده، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم محمود عقل رئيس مباحث قسم قليوب، بلاغا من تاجر قطع غيار سيارات، يبلغ من 51 عامآ ، مُقيم دائرة المركز، أنه عقب عودته لمسكنه اكتشف عدم تواجد ابنه، الذي يبلغ من العمر 11 عامآ ، تلميذ. وبالاستعلام من زوجته، أكدت خروجه للهو أمام مسكنهم منذ ساعتين، وأثناء البحث عنه ورد إليه اتصال هاتفي من مجهول أبلغه بتواجد ابنه برفقته، وطلب منه مبلغ" مليون جنيه " كفدية لإطلاق سراحه.
على الفور تم تشكل فريق بحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم رئيس قطاع الأمن العام، وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات مالية بين والد الطفل وسائق يبلغ من العمر 47 عاما، والسابق اتهامه في 3 قضايا، مُقيم دائرة المركز، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف الخاطف بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطه والعثور على

الطفل المختطف بمسكنه. وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات، اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة.

وأكد المتهم في اعترافاته سابقة قيامه بشراء موتور سيارة من المُبلغ وعدم قيامه بإنهاء إجراءات الإفراج الجمركي، ورفضه استرجاع الموتور أو رد ثمنه له، فعقد العزم على الانتقام منه بخطف ابنه. وفي سبيل تنفيذ مخططه توجه إلى سكنه مستقلاً سيارته الملاكي بدون لوحات معدنية وشاهد الطفل المجني عليه أثناء لهوه فقام باستدراجه بزعم التوجه رفقته إلى محل سكنه لإعطائه مبلغ مالي خاص بوالده لتوصيله إليه وقام بخطفه.

وقال إنه عقب ذلك قام بشراء شريحة هاتف محمول والاتصال بوالد المجني عليه ومساومته. وجري بإرشاده ضبط الهاتف المحمول والشريحة والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة .