رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب الجيرة.. عاطل يطلق الرصاص على جزار بقليوب

أصيب جزار بطلقة خرطوش أسفل البطن، على يد جاره، بسبب خلافات الجيرة، تم نقل المصاب إلى مستشفى قليوب وضبط المتهم والتحفظ على أداة الجريمة، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 كانت البداية بتلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قليوب، بتلقيه إشارة من مستشفى قليوب العام، تفيد بوصول المدعو "احمد ع م" 32 سنة، جزار ومقيم شارع السلخانة – ميت حلفا – دائرة المركز، مصاب رش خرطوش بالفخذ الأيمن أسفل البطن، وتم تحويله لمستشفى معهد ناصر لتلقى العلاج .

 

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات وسؤال المصاب إتهم المدعو " "احمد ح م" 31 سنة، بدون عمل، ومقيم بذات الناحية، بالتعدى عليه وأحداث إصابته المشار إليها.

 

وذلك بسبب وجود خلافات جيرة سابقة بينهما، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة فقام على أثرها المتهم بأطلاق عيار من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابته وفر هارباً.

                                                                 

تمكن ضباط أمن المركز من ضبط المتهم، وبتضييق الخناق على المتهم أقر بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده من ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار ، وتم التحفظ عليه.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.