عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاء مبارك يكشف تفاصيل مرافعة الدفاع في "التلاعب بالبورصة"

علاء مبارك
علاء مبارك

كشف علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك عن تفاصيل مرافعة الدفاع حول التزوير الذي تم في قضية التلاعب بالبورصة، على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

 

وأشار علاء مبارك.. "بعد مرور ٨ سنوات من عمر قضية البورصة وبعد حبسى انا وجمال فقط كمتهمين السادس والسابع لمدة سنتين على ذمة القضية وبعد الوقوف امام ٨ دوائر اى امام ٢٤ قاضى ، هذه جزء من الحقيقة التى ذكرها الدفاع وتجاهلها الاعلام "

 

 

وأكمل في تويته آخرى... "امام حضراتكم ضمن مستندات الدعوى تقرير الذى حركت به الدعوى بناء على طلب من رئيس هيئة الرقابة المالية مودع فى اوراق الدعوى انتهى فى صفحته الاخيرة الى طلب من رئيس الهيئة اشرف الشرقاوي الى النائب العام بتحريك الدعوى الجنائية، هذه المذكرة الوحيدة كنا نظن انها مذكرة حقيقية"

 

 

وأردف نجل الرئيس الأسبق في تويته آخرى.. "والغريب وليست مهارة منا ولكن إرادة الله شاءت ان يتم اكتشاف ان هناك مذكرة اصلية التى أعدتها هيئة الرقابة المالية وهى المذكرة التى تم حجبها عن اعين الهيئة الموقرة والتى أعدها ووقع عليها المستشار خالد النشار باعتباره رئيس اللجنة و التى تبرىء ساحة كل المتهمين "

 

 

وأوضح في تويته آخرى.. "والتى تم تغيرها بمذكرة مزورة خالية من توقيع رئيس اللجنة والتى تم دسها فى اوراق الدعوى وهى التى يحاكم على اساسها المتهمون !! اما المذكرة الأصلية التى حجبت عن المحكمة والتى تمكن الدفاع من الحصول علي صورة رسمية منها بعد ان سمحت محكمة سابقة للمحامين"

 

 

 وأكد علاء مبارك أنه.. "باستخراج صورة رسمية كاملة من ملف عملية سهم البنك الوطنى من داخل مقر هيئة الرقابة المالية …كانت المفاجاة …ان المذكرة المزورة التى امام هيئة المحكمة والتى يحاكم عليها المتهمون ليس لها وجود فى ملف القضية داخل الهيئة"

 

ومن المقرر أن تصدر اليوم السبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، حكمها على علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، و٧ آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بالتلاعب بالبورصة.