عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع نشالة الموبايلات بالموسكي

كشفت تحقيقات نيابة الموسكي الجزئية، عن أن المتهمة التى تم ضبطها أثناء بيعها هاتفين بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتهما الحقيقية بدائرة القسم، سبق اتھامھا فى 11 قضیة آخرھا برقم 10176 لسنة 2018 الموسكى "نشل"، ومطلوب التنفیذ علیھا فى 3 أحكام حبس جزئى "سرقة" بإجمالي حبس سنتين و3 أشھر، كما أستعجلت النيابة تحريات أجهزة الأمن حول المتهمة للوقوف على نشاط المتهمة لاستكمال التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، عن أن أحد أصحاب محلات بیع الھواتف المحمولة، بشارع عبد العزیز، أخطر قسم شرطة الموسكى، بقیام إحدى السیدات بعرض هاتفين محمول للبیع بثمن بخس لا یتناسب وقیمتھما الحقیقیة، وانتقل الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة وتمكن من ضبطھا وتبین أنھا "م.ا"، 47 سنة، دون عمل.

وأضافت التحقيقات، أنه تم القبض على المتهمة

وبحوزتھا حافظة نقود حریمي بداخلھا مبلغ مالي 400 جنیه، فیزا كارد، متعلقات شخصیة، ھاتف محمول انفینكس، ھاتف محمول تكنو مجھولين المصدر. بمناقشتھا عن مصدر المضبوطات اعترفت بسرقتھا بأسلوب "النشل والاحتكاك" وتم بإرشادھا بمسكنھا ضبط مبلغ مالي 2400 جنیه من متحصلات المبالغ المالیة المستولى علیھا من المجنى علیھما الرابعة والخامسة وأقرت بإنفاقھا باقي المبالغ المالیة على متطلباتھا الشخصیة، باستدعاء المجني علیھما تعرفا على المضبوطات واتھماھا بالسرقة، وأضاف المجني علیھما الأول والثانی أنھما كانا في سبیلھما لتحریر محاضر بوقائع السرقة.