رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنايات الزقازيق تصدق بالإعدام للمتهمين بقتل سائق دراجة بخارية

إعدام متهمين - أرشيفية
إعدام متهمين - أرشيفية

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات الزقازيق، بالتصديق على رأي فضيلة المفتي بالإعدام شنقا لأربعة متهمين والسجن لمدة ٣ سنوات لاثنين أخرين لإدانتهم بقتل سائق وسرقة دراجته البخارية.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين، أسامة الحلواني، وباسم جاويش، وسكرتارية تامر عبدالعظيم وفلبس صبحى.

 

تعود أحداث القضية لشهر يناير من العام المنقضي، عندما تلقي اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية الأسبق، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغاً، بتغيب «محمد. الـ»21 عاما سائق تروسيكل، ومقيم كفر الحمام بمركز الزقازيق .

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد عمرو عبدرءوف، رئيس مباحث المديرية، وإشراف اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، والعميد ماجد

الأشقر رئيس فرع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أربعة متهمين، حيث اتفقوا فيما بينهم على استدراج المجنى عليه إلى مركز بلبيس بحجة نقل الخردة، وعند قيامه بتحميلها في التروسكيل قاموا بالتعدي عليه بالضرب، وطعنه بسلاح أبيض سكين ما أدى لوفاته، ثم قاموا بالاتفاق مع اثنين أخرين على إخفاء المسروقات وبيعها بمدينة بلبيس.

 

تم ضبط المتهمين، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.