رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمها تخلصت منها .. كشف غموض العثور على طفلة مشنوقة بمنزلها في المنشأة

شنق
شنق

تمكنت إدارة البحث الجنائي بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير الإدارة، بالاشتراك مع حدة مباحث مركز شرطة المنشأة جنوب محافظة سوهاج من كشف غموض العثور طفلة مشنوقة وادعاء والدتها انتحارها عن طريق ربط رقبتها بحبل وعلقته في سيخ حديدي بسلم.


ومن خلال التحريات التي قادها الرائد إسلام كريم رئيس مباحث مركز المنشاه تبين أن وراء ارتكاب الجريمة والدتها التي خنقتها بإيشارب للتخلص منها لإصابتها بمرض نفسي جعلها دائمة الخروج من المنزل وأنها اقدمت على قتلها اعتقادا منها أنها ستريحها من معاناة المرض وأضافت المتهمة في اعترافاتها أنها اختلقت واقعة قيام ابنتها بشنق نفسها بحبل في سيخ حديدي بسلم المنزل لإخفاء جريمتها وعدم افتضاح أمرها.


وكان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى تلقى إخطارا أمس الثلاثاء من مأمور مركز شرطة المنشاة بورود بلاغ من شادية . م

46 سنة ربة منزل وتقيم دائرة المركز بقيام ابنتها هدى . ع 17 سنة لا تعمل بالانتحار بربط رقبتها بحبل يتدلى من سيخ حديدي بسلم المنزل بالطابق الثاني والقفز من أعلى السلم مما نتج عنه وفاتها.


انتقل مأمور وضباط المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة المذكورة مسجاة على أريكة بإحدى غُرف المنزل ترتدي كامل ملابسها وبمناظرتها تبين إصابتها بسحجات بالرقبة.


وقررت المُبلغة مرور نجلتها بحالة نفسية سيئة، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك حُرر محضرًا بالواقعة وبعرض المتهمة على النيابة العامة، قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.