رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مسن لتزويره أوراق سيارة بمرور القليوبية

ضبط متهم- أرشيفية
ضبط متهم- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مباحث المرور ، من ضبط  شخص لقيامه بالتزوير ببيانات سيارته خلال فحصها بالمرور تم التحفظ على المتهم، والذى اعترف باشتراك اثنين آخرين معه جارى ضبطهما، وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
كانت البداية بتلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إيهاب مرزوق مدير مرور القليوبية، يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث إدارة المرور من القبض على" ع   ع   ع "   64سنه، بالتلاعب والتزوير في نموذج الفحص الفني الخاص بسيارة وكذا نموذج الفحص البيئي ونموذج طفاية الحريق.
وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع  شخص يدعي" ا"، واخر يدعي  "ع"( جاري ضبطهما ) تحرر عن ذلك المحضر رقم 450 لسنة 2020م اداري قسم ثان بنها وتولت النيابة التحقيق.
وفي سياق آخر القى ضباط مباحث القليوبية القبض على كلا من"م.ر"33سنه، عاطل ومقيم 34 شارع المعتمد – شبرا البلد – دائرة قسم اول شبرا الخيمة حال قيامه بفرض الاتاوات

والسيطرة بموقف عرابي / مسطرد – دائرة قسم اول شبرا الخيمة بدون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 65 جنيها من متحصلات عمله الآثم من سائقي السيارات، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2690 لسنة 2020م جنح قسم أول شبرا الخيمة.
و"ي.م"21 سنة، عاطل ومقيم الشرقاوية – دائرة قسم اول شبرا الخيمة حال قيامه بفرض الاتاوات
والسيطرة بميدان المؤسسة – دائرة قسم اول شبرا الخيمة بدون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 75 جنيها من متحصلات عمله الاثم من سائقي السيارات، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2691 لسنة 2020م جنح قسم اول شبرا الخيمة.