رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض سطو خزينة مرتبات العاملين بشركة الاوراق المالية بالمنتزه

ارشيفية
ارشيفية

 

نجحت الاجهزة الامنية بالاسكندرية فى كشف غموض سطو خزينة مرتبات العاملين بشركة الاوراق المالية بمنطقة المنتزه، شرق الإسكندرية، وضبط أربعة متهمين وراء ارتكاب الواقعة.

 

كان اللواء سامى غنيم مدير الامن قد تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة  ثالث المنتزه بلاغا يفيد سرقة خزينة شركة للأوراق المالية، وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ.،وتبين من المعاينة كسر باب الشركة ووجود بعثرة بمكتب المدير وسرقة الخزينة الحديدية وبداخلها مبلغ 39 ألف و274 جنيها وبعض الأوراق والمفاتيح الخاصة بفرع آخر للشركة.

 

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه. تمكن فريق البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من "سائق 28 عاما، مكوجي 34 عاما، عامل 25 عاما، وفني أبواب مصفحة 34 عاما" وجرى استهدافهم من خلال عدة مأموريات وألقي القبض عليهم وبحوزتهم 21 ألف و430 جنيها.

 

وأقر المتهم الأول باعترافات تفصيلية أمام ضباط المباحث حيث قال إنه عقد العزم على سرقة مقر الشركة ليلا عقب انصراف العاملين بها والاستيلاء على ما بها من مبالغ مالية، نظرا لسابقة عمله بمحل ملابس حريمي مجاور

لها، وأضاف المتهم في التحقيقات، أنه اتفق مع باقي المتهمين المشار إليهم- تربطه بهم علاقة صداقة – لسرقة مقر الشركة، واقتصر دوره على مراقبة الطريق.

 

وأكد المتهم أنه بقيام صديقيه الثاني والثالث بقطع الأسلاك الخاصة بكاميرات المراقبة بالشركة، وقيام صديقه الرابع "فني الأبواب المصفحة" بكسر الباب الخاص بغرفة مدير الشركة بأسلوب نزع طبلة الباب واستبدالها بأخرى ثم استولوا على الخزينة.،وأضاف المتهم أنهم عقب ذلك استقلوا سيارة أجرة تصادف مرورها حال خروجهم وتوجهوا لمسكنه بمنطقة العجمي وقاموا بكسر الخزينة مستخدمين عتلة حديدية واقتسموا المبلغ المالي فيما بينهم.

 

أرشد المتهم عن الخزينة بمسكنه، وأكد أن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من ضمن المبلغ المستولى عليها وإنفاقهم باقي المبلغ.، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري القبض على النيابة العامة للتحقيق.