رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس 3 متهمين بخطف شاب وطلب فدية من أسرته بالنزهة

حبس متهم أرشيفية
حبس متهم أرشيفية

قررت نيابة النزهة الجزئية، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس 3 أشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيق،  لاتهامهم بخطف شاب وطلب فدية مليون جنيه من أسرته مقابل إطلاق سراحه للمرة الثانية .

كانت بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، بلاغًا من قسم شرطة النزهة، يفيد بأن تاجر قطع غيار سيارات، أرسل شقيقه لمقابلة أحد الأشخاص لاستلام مبلغ 40 ألف جنيه منه وتوصيله لصديق المُبلغ، وعقب ذلك تلقى اتصالًا هاتفيًا من الشخص ذاته الذي أرسل إليه شقيقه وأخبره خلاله باختطاف شقيقه، وطلب منه مبلغ مالي مليون جنيه وبمساومته تم تخفيض المبلغ المالي إلى 360 ألف جنيه نظير إطلاق سراح شقيقه.

بإجراء التحريات وبإعادة مناقشة المُبلغ وتضييق الخناق عليه قرر بوجود خلافات مالية بين صديقه وبين المشكو في حقه المذكور حول تجارة المواد المخدرة فاستدرج الأخير المجنى

عليه وخطفه لإجبار صديق المُبلغ على سداد المبلغ المالى المتفق عليه.

وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بعدة مأموريات، وبتضييق الخناق عليهم أطلقوا سراح المجني عليه بمنطقة الخصوص بالقليوبية.


تم ضبط 3 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الرئيسي. وأضافوا أنهم احتجزوا المجني عليه، ونقله بين ثلاثة من منازل المتهمين، ثم أطقوا سراحه عقب علمهم بافتضاح أمرهم.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين، واتهمهم باختطافه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة للتحقيق.