رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 194 هاربًا من أحكام قضائية بالقليوبية

حملة أمنية- أرشيفية
حملة أمنية- أرشيفية

نجحت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن  القليوبية ، من ضبط 194 محكومًا عليهم ، و 20 حكم جنائي خلال حملة أمنية بمدن المحافظة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والتشكيلات العصابية.

تلقى اللواء جمال الرشيدي ، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط 194 محكومًا عليهم بإجمالى 7081 أحكام منفذة "920 حكمًا جزئيًا، و 221 حكمًا مستأنفًا "، وتحصيل 5892 جنيه غرامات، وتحرير 28 مخالفة.

كما تم ضبط 4 عاطلين صادر بحقهم أمرضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة قضايا " عاهة مستديمة – ضرب وإحداث إصابة – سرقة " ، وآخر هارب من المراقبة الشرطية على ذمة قضية " سرقة بالاكراه"، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

فيما تمكنت مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بناءً

على تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة العامة، من ضبط " مصطفى. م. ر " وشهرته " كريم طرشي " 22 سنة، عامل، وبحوزته سلاح نارى بندقية آليه مطموسة الارقام بخزينتها 9 طلقات من ذات العيار، وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 225 جرام، ومبلغ مالى 320 جنيه، وذلك حال قيادته دراجة نارية بدون لوحات معدنية والمبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 14700 لسنة 2019م جنح مركز قليوب، حرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.