عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشفت علاقته الآثمة فطردها من المنزل.. مأساة أم في دعوى ضم حضانة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لجأت فاطمة صاحبة الـ 30 عامًا إلى محكمة أسرة بزنانري، في دعوى ضم حضانة، بعدما سطا زوجها على نجلها بالقوة على الرغم أنه لا يزال فى حضانتها، لإجبارها على الطلاق وتنازلها على مستحقاتها المالية.

 

وقالت الزوجة فى دعواها إن الخلافات نشبت بينهما بعدما كشفت أن زوجها على علاقة مع امرأة آخرى تكبره فى العمر، وعندما واجهته دبت بينها الخلافات وتعدى عليها بالضرب، ولم ينكر العلاقة الغير شرعية، وباتت المشاكل تتفاخم  ومعها يتعدى الأب على زوجته بالضرب وطردها من المنزل واستولى على الطفل لتتنازل عن حقوقها مقابل الطلاق ورية نجلها.

 

وتقول: الخلافات عرفت طريق بيتي سريعًا حاولت كثيرًا أن أرسى بسفينة حياتي الزوجية على بر الأمان لكن زوجى لم يمنحنى الفرصه فهو عنيد متسلط صاحب صوت عالى يرفض الانصات للغير.

 

وتابعت: لجأت إلى أسرته لكنهم فشلوا

فى التفاهم معه أو الوصول لحلول وسطى ، شعرت بكراهيه زوجى لى حاولت التوصل ومعرفه سبب التغيير التى طرأ عليه لاكتشف أنه أقام علاقه مع سيدة تكبرة فى السن، ولأننى رفضت الطلاق بدأ فى التعدى على بالضرب وطردى ومنعى من دخول شقتى ولاصرارى على استمرار الزواج طردنى وخطف ابنى منى وحرمنى منه لجأت إلى أسرته وتوسلت إليهم قبلت أرجلهم وأيديهم حتى أحصل على أبنى لكنهم عجزوا عن التصدى لابنهم  وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.