رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهمين بالاتجار في الحشيش والإستروكس بالتجمع

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

 جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، حبس سيدتين وسائق 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة، حيث عثر بحوزتهم على كمية من الإستروكس والحشيش المخدر، قبل ترويجها على عملائهم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.
 كشفت التحقيقات أن المتهمين هم "سهير م" و" فيفي.ع" و" عيسي.م "، سائق عثر بحوزتهم على 250 كيس إستروكس 560 قطعة حشيش، قبل ترويجها على المتعاطين.
 كانت بداية الواقعة تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، يفيد ورود معلومات عن سيدتين وسائق بالاتجار في المواد المخدرة، وتوزيعها على المتعاطين بدائرة القسم.
 عقب التأكد من صحة المعلومات

وبتقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 250 لمخدر الإستروكس، و560 قطعة من الحشيش المخدر ومبلغ مالى كبير، و3 هواتف محمولة، بقصد الاتجار.
 بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم الآثمة والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، ثم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.