عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادى القضاه يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، اليوم الخميس، إن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمد عبد المحسن أرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة.

وجاء في برقية التهنئة: "نحن نحتفل وشعب مصر العظيم بالعيد الثامن والستين لرجال الشرطة البواسل يسعدنا وبكل الإعزاز والتقدير لمسيرة وتاريخ هيئة الشرطة أن نحيي عطاء وتضحيات هذا الجيل من رجال الشرطة الذين يحملون الأمانة المقدسة بكل الصدق والشرف حماية لجبهتنا الداخلية وتماسكها ودفاعًا عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء".

وأكمل: "أنهم العين الساهرة على حماية الجبهة الداخلية لمصرنا الغالية، إذ سطروا بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخار في سجل الوطنية المصرية العريقة، مجسدين أعظم صور التضحية والفداء".

وإذ يعرب نادي القضاة لكم بهذه المناسبة عن اعتزاز قضاة مصر برجال الشرطة وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظًا على أمن وسلامة الشعب المصري فإنه يؤكد تكاتف قضاة مصر مع قواتنا المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة.

داعين الله أن يحفظها من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام، ليبيت جموع أفراد الشعب المصري العظيم آمنين على يومهم وغدهم ومستقبلهم حفظكم الله ورعاكم وأعانكم وسدد خطاكم.