عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس عاطل لاتهامه بقتل شاب بسبب خلافات بينهما بالمرج

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

 جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، اليوم الأربعاء، حبس عاطل أقدم على قتل شاب بفرد خرطوش، بسبب خلافات سابقة بينهما، 15 يومًا على ذمة التحقيق.
 كانت بداية الواقعة بتلقى معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المرج من مستشفى المطرية التعليمي تفيد باستقبالها المدعو "أحمد س. ي. ف" 34 سنة عاطل ومقيم شارع مسجد الإخلاص من شارع الجزيرة ـ دائرة القسم والسابق اتهامه في 4 قضايا آخرها 15785 لسنة 2019م المرج "سرقة مسكن" (توفى إثر إصابته بطلق خرطوش بالرأس).

بالانتقال والفحص تم التقابل مع شقيق المتوفى المدعو "محمود س. ي. ف" 31 سنة، عاطل ومقيم بذات العنوان، وبسؤاله قرر بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه المتوفى والمدعو "رجب س. ا. ع" 38 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان والسابق اتهامه في القضية رقم 22379 لسنة 2017م المرج "ضرب" (مصاب بجرح سطحي وكدمة أسفل العين اليسرى) بسبب خلافات بينهما حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة

تعدى خلالها المتوفى على المتهم بالضرب محدثًا إصابته المشار إليها، فقام المتهم بإحضار سلاح ناري "فرد خرطوش" وأطلق عيار خرطوش تجاه المجني عليه محدثًا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار. 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 مم" المُستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام السلاح الناري المضبوط بحوزته، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.