رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيمان تطلب الخلع: بنتخانق كل يوم وحماتي مستقصداني

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

لجأت إيمان صاحبة الـ 28 عامًا إلى محكمة الأسرة  لتنهى مأساتها الزوجية وتتخلص من سيطرة حماتها طلبة الخلع بعد عامين من الزواج.

 

أضافت إيمان أنها تعرفت على زوجها كونها جار لها  ونشأت بينهما علاقة عطفية تطورت للزواج وخلال وقت قصير تمت الخطوبة اتبعها الزفاف وانتقلت  الفتاة إلى منزل الزوجية لتفاجي بحامتها مسيطرة على المنزل وزوجها يفعل ما تريد أمه.

 

تابعت: حاولت الحفاظ على زوجي لتكوين أسرة سعيدة ولكن المشاكل بدأت في التطرق إلى المنزل في أسرع وقت خاصةً  بعدما طالبتني حماتي بالنزول والإقامة معها في شقتها والذهاب إلى شقة الزوجية ليلًا بعد إنتهاء اليوم، رفضت الزوجة  وتذمرت وشكت لزوجها ولكنه طالبها بتنفيذ أومر والدته، قائلةً: فى بداية الأمر قررت عمل خصوصية لنفسي ورفضت النزول إلى حماتى بصورة يوميه لكنها لم تتركنى فى حالى كانت تبكى لزوجى ليل

نهار حتى أجبرنى على النزول يوميا إليها  لتلبية حاجاتها وتذمرت الفتاة من تصرفات الزوج خاصة إن شقيقته الصغرى تقيم معها بالشقة.

 

دبت الخلافات  وعليها غضبت الزوجة وتركت المنزل عدة مرات أمام تحكمات حماتها حتى جاءت الأزمة الكبرى عندما حولتها حماتها لخادمة لها ولأبنائها لتلبية احتياجاتهم وتنظيف الشقة بصفة مستمرة واختتمت الأزمة بعلقة قاسية للزوجة على يد زوجها فتركت المنزل.

 اختتمت: عدت إلى بيت أسرتى وطلبت الطلاق وديًا لكنه رفض فأقمت دعوى خلع وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة  بزنانيري ولم يتم الفصل فيها.