رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عقب الإستعانة بمقاولي البلدة .. انتشال جثتي بئر الصرف الصحي بساقلتة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت وحدة الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية في   سوهاج بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمركز ومدينة ساقلتة شرق محافظة سوهاج  من إنتشال جثتي الشابين الذين لقيا مصرعهما أمس الأحد أسفل بئر صرف صحي بناحية حاجر أبو ليلة بقرية الجلاوية دائرة المركز وذلك بعد أن انهالت عليهما أثناء قيامهما بالحفر 

 وبعد مرور أكثر من 24 ساعة من انهيار البئر على الشابين بسبب وجود الحفر بمدخل ضيق في منزلهما بمنزل نجحت الأجهزة الأمنية عقب الاستعانة بمقاولين من القرية لعمل شدة خشبية  في انتشال جثتي الشابين وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى المركزي وتم وصول النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكانت حالة من الحزن الشديد قد سادت بين مواطني القرية والقرى المجاورة بسبب الحادث المأساوي وتجمع المئات لإلقاء نظرة الوداع الأخير على جثماني الشابين.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء عبد

الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة ساقلتة بلاغا من غرفة عمليات مجلس المدينة بانهيار بئر صرف صحي تحت الإنشاء بأحد منازل قرية الجلاوية التابعة للمركز.

إنتقل اللواء مساعد المدير لفرقة الشرق ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ البري والأجهزة التنفيذية والإسعاف والدفاع المدني إلى مقر البلاغ وتبين انهيار البئر على عمال وتواصل قوات الإنقاذ جهودها لاستخراجهما من تحت الأنقاض.

وتمكنت قوات وحدة الإنقاذ البري من استخراج الجثتين  وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى المركزي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .