عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات تفصيلية للمتهم بطعن زوجته وأسرتها بسكين في الطالبية

بوابة الوفد الإلكترونية

أدلى سائق في العقد الثالث من عمره، متهم بطعن زوجته ووالديها وشقيقها، اليوم الأحد، باعترافات تفصيلية، أمام ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية.

وجاءت اعترافات المتهم، بأنه على خلاف مستمر مع زوجته وأهلها، منذ زواجهما قبل عام تقريبًا، بسبب رفض زوجته، الإقامة معه داخل شقتهما، ومطالبتها المستمرة له بالإقامة صحبة والديها داخل شقتهما.

وتابع، بأنه توجه إلى شقة "أهل زوجته"، وطلب منها القدوم معه إلى شقته، ولكنها رفضت، مضيفًا أنه حدثت مشادة بينه وبين زوجته، وتدخل والداها وشقيقها للدفاع عنها، الأمر الذي أثار حفيظة الزوج، واستل سكينًا من المطبخ، وطعن والد زوجته، وكذلك شقيقها، وطعن زوجته بطعنة في الصدر، وكذا طعن والدتها في البطن وحاول الهرب.

تلقى الرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد نشوب مشاجرة ووجود مصابين بدائرة

القسم، وبالانتقال والفحص تبين قيام سائق في العقد الثالث من عمره بالتعدي على زوجته ووالديها وشقيقها بسلاح أبيض "سكين"، داخل منزلهم، لرفض الزوجة العودة إلى منزل الزوجية، ومطالبتها المستمرة له بالإقامة بشقة والديها.

تم نقل المصابين الأربعة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ووضع الأب والأم داخل غرفة الرعاية الصحية لحالتهما الحرجة، وتم ضبط المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة.

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير، مدير أمن الجيزة.