عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيتعاطوا مخدرات.. المرور يضبط 25 من مساطيل الطرق

تحاليل طبية للسائقين
تحاليل طبية للسائقين أرشيفية

تمكنت قوات مباحث الإدارة العامة للمرور من القبض على 25 سائقًا تحت تأثير المواد المخدرة أثناء القيادة أعلي الطرق السريعة.

 

كانت الإدارة العامة للمرور، قد شنت حملات مرورية مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة منعًا لوقوع أى حوادث مرورية.

 

وجاءت نتائج جهود الحملات خلال الـ 24 ساعة الماضية بعد إجراء تحليل طبى لـ 232 سائقًا، إثبات تعاطى 25 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

 

وفي سياق متصل عززت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق، بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات ، لتأمين الرحلات

وتكثيف حملات على سيارات النقل، مما يحملون الركاب بالصندوق الخلفى وحملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.

 

كما كثفت الإدارة العامة للمرور صباح اليوم السبت من رجالها بعدما شهدت معظم شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، انتظام للحركة المرورية على غالبية المحاور والميادين الرئيسية، وتكثف الإدارة من رجالها، للحد من ظهور التكدسات، وفي السطور التالية تعرف على الحركة المرورية في العاصمة والجيزة.