رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بائع خضار ينهى حياة زوجته بكوريك معدني بقنا

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

 

أنهى رجل حياة زوجته، اليوم الجمعة، بعد أن قام بلكمها بكوريك معدني بمقبض خشبي محدثاً عدة إصابات بأنحاء متفرقة أودت بحياتها في الحال بقرية فآو قبلي بمركز دشنا بقنا.

تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير امن قنا، إخطارا، يفيد بقيام عدداً من اهالى قرية فآو قبلي بمركز دشنا بأداء صلاة الجنازة على سيدة يشتبه في وفتها جنائياً.

 

انتقل على الفور نائب مأمور المركز وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص وجد جثة المدعوا نجوى غريب فرغلى،ع،45 عاماً ربة منزل، ومقيمه بذات العنوان ولها محل  أقامه أخر، إمبابة بالجيزة، داخل مسجد السراج بالقرية، لأداء صلاة الجنازة عليها، وتبين عدم وجود تصاريح لدفن، وبمناقشة زوجها المدعو الربطى فتحي، م، م 53 عاماً، بائع خضار ومقيم بذات العنوان، قرر سقوط زوجته من الطابق الثاني مسكنه، مما أدى إلى وفاتها، وبطلب تصريح الدفن قرر

عدم استخراج تصريح الدفن للجثة، لكون اليوم عطله رسمية، نافياً الشبهة الجنائية للوفاة.

 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثمان بمعرفة مفتش الصحة ورد في تقريره، يفيد وجود كدمة بالعين اليسرى وأخرى بحاجب ذات العين، وسحجة بالصدر، وجروح قطعية متفرقة بالساقين بالة حادة يتعذر معرفتها.

 

وبتطوير مناقشة الزوج قرر ارتكابة للواقعة نتيجة حدوث مشادة كلامية بينهما منذ يومان، قام على أثرها بالتعدي عليها بكوريك معدني بمقبض خشبي ما أدى لوفاتها في الحال.

 

تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى دشنا المركزي، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.