رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 243 هاربًا من أحكام قضائية بالقليوبية

ضبط متهمين- أرشيفية
ضبط متهمين- أرشيفية

نجحت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 243 محكومًا عليهم ، و 11 حكم جنائي خلال حملة أمنية بمدن المحافظة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة و التشكيلات العصابية.

تلقى اللواء جمال الرشيدي ، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط  243 محكومًا عليهم بإجمالى 5871 أحكام منفذة "826 حكمًا جزئيًا و 216 حكمًا مستأنف"، وتحصيل 4617 جنيه غرامات، وتحرير 201 مخالفة.

كما  تم ضبط عاطل صادر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة قضية " مخدرات" ، فيما تم ضبط آخرين هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضيتي" سرقة بالإكراه".

 

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عاطلين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 175 جرام ومبلغ مالى 1400 جنيه و هاتفين محمول وبمواجهته أقر بحيازته

للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

 

شنت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع مديرية الأمن ، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بنطاق  المحافظة, أسفرت عن إزالة 24 حالة تعد على الأرض الزراعية، وتنفيذ 5 أحكام قضائية، و4 حالات تعد على منافع الرى والصرف الصحى، و17 حالة تعد على نهر النيل.

 

يأتى ذلك فى ضوء تفعيل الاجراءات القانونية والتصدى بحزم لظاهرة البناء على الرقعة الزراعية والتعدى على نهر النيل وأملاك الدولة وتنفيذ الأحكام القضائية بنطاق المحافظة .