عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهم بخطف حقيبة مربية أطفال بالتجمع

حبس متهم- أرشيفية
حبس متهم- أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس سائق لاتهامة بخطف حقيبة بداخلها 800 دولار من مربية أطفال بالتجمع الخامس، وذلك ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

 

وكانت البداية بتلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من “أ. م”، 35 سنة، مربية أطفال بأنها استقلت سيارة ميكروباص أجرة من منطقة رمسيس بقصد توصيلها إلى محل سكنها بدائرة القسم، وعقب نزولها قام قائد السيارة بخطف حقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالي 800 دولار ولاذ بالفرار.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة تم التوصل إلى أن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة تحمل أرقام “ق س ط 3946” ميكروباص أبيض اللون قيادة “س. ش”، 33 سنة، سائق،  والسابق اتهامه في القضية رقم 14834 لسنة 2017م السنطة / غربية  سرقة بالإكراه والمطلوب

التنفيذ عليه فى 5 قضايا “حكم حبس جزئي ، ضرب” بإجمالي حبس سنتين، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

 

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه فى أحد الأكمنة المعدة له حال استقلاله السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بارشاده ضبط مبلغ مالي 600 دولار بمكان إخفائه، كما تم بإرشاده ضبط باقي المبلغ المستولى عليه 200  دولار لدى عميله سيئ النية  “ب. م”، صاحب قهوة، لقيام الأخير بتغييرهم إلى العملة المصرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.