رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على عاطلين أثناء سرقتهما شقق سكنية بالبساتين

ضبط متهمين- أرشيفية
ضبط متهمين- أرشيفية

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على عاطلين أثناء سرقتهما للشقق السكنية والاستيلاء على محتوياتها للمواد المخدرة بمنطقة البساتين، تحرر المحضر اللازم للواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالي يفيد بقيام عاطلين بسرقتهم لعدد من الشقق السكنية بدائرة القسم.

 

وفورا البلاغ، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم القبض عليهما وبحوزتهما أموال ومشغولات ذهبية، واقتادهما رجال المباحث إلى القسم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وفي سياق آخر  كانت قد تمكن ضباط قسم شرطة البساتين، من القبض على المتهم بسرقة شقة موظف بدائرة القسم، وجارٍ عرضه على النيابة العامة.

 

تبلغ للعميد حازم النجار، مأمور قسم شرطة البساتين، من "م.س" موظف باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن "13 خاتم، 3 دبلة، 5 حلق" من داخل غرفة النوم الخاصة به ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

وبإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، لكشف غموض الواقعة.