عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل نجار على يد شقيقه بمنشأة القناطر

جثة - أرشفية
جثة - أرشفية

كشفت تحقيقات النيابة عن تفاصيل جديدة في واقعة قتل نجار على يد شقيقه بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، حيث تبين أن المجني عليه هو الشقيق الأكبر للمتهم، وأن الأخير قتله بـ"الشاكوش" ودفنه أسفل سلم عقار المنزل بعدما شاهد له مقطع فيديو إباحي جمع بين المجني عليه زوجة "المتهم".

 

وشرحت التحقيقات، أن النيابة العامة ستحيل الزوج وزوجته للمحاكم الجنائية خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحة أن الزوج متهم بالقتل العمد، أما الزوجة متهمة بـ "الزنا"، حيث اتهمها الزوج بالزنا وإقامة علاقة جنسية على مدار عام ونصف مع شقيقه الأكبر، وقدَّم الزوج للنيابة عدة فيديوهات جنسية تظهر فيها الزوجة مع المجني عليه.

 

وكان قاضي المعارضات، جدَّد حبس الزوج والزوجة، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات للأول بتهمة القتل العمد، والثانية بتهمة الزنا.

 

وأفادت تحقيقات النيابة، أن المتهم استشاط غضبًا عندما شاهد مقاطع فيديو "إباحية" تجمع زوجته بشقيقه، فاستدرج شقيقه إلى منزله في منشأة القناطر، وهشَّم رأسه بالشاكوش ودفن جثته أسفل السرير.

 

وأوضحت تحريات المباحث، التي جرت تحت قيادة اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة، بورود بلاغ لمركز منشأة القناطر من ربة منزل، 17 عامًا، مقيمة بهرمس باكتشاف غياب والدها، 50 عامًا، نجار، مقيم بهذا العنوان عقب سماعها حدوث

مشاجرة بينه وبين عمها، 39 عامًا، نقاش، داخل غرفة العم في المنزل ولم يظهر بعد تلك المشاجرة.

 

وانتقلت قوة من المباحث، إلى مكان البلاغ وجرى عمل التحريات اللازمة، وتبين صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وجرى التقابل مع عم المبلغة ومواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية وانصراف والد المبلغة عقب ذلك.

 

بإجراء التحريات تبين عدم صحة أقواله، وأسفرت التحريات أن العم مقيم بذات منزل شقيقه المتغيب عقب خلافات بينه وبين زوجته بسبب شكه في سلوكها، وشائعات عن انتشار مقطع فيديو جنسي لها مع شقيقه المتغيب.

 

بإعادة مواجهة المشتبه فيه، وتضييق الخناق عليه بما ورد من بتحريات اعترف أنه منذ أسبوع شاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه مدته 3 دقائق، فاستدرجه إلى غرفته وحدثت مشادة كلامية، حيث ضربه بـ"شاكوش" على رأسه حتى فارق الحياة ودفنه أسفل سلم المنزل.