رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غيرنا موقع الضحايا من القاهرة للجيزة.. إعترافات عصابة سرقة الشقق

سرقة شقة أرشيفة
سرقة شقة أرشيفة

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة القبض على 3 مسجلين خطر، لاتهامهم بسرقة بندقية مرخصة، ومبلغ مالى، ومصوغات ذهبية، من شقة ضابط شرطة بالمعاش، واعترف المتهمون أنهم اعتادوا سرقة الشقق السكنية بالقاهرة، في محل إقامتهم، ولكنهم قرروا نقل نشاطهم للجيزة، هربا من رصد رجال الشرطة لهم.

 

وكانت النيابة قد أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن كاميرات المراقبة رصدت المتهمين الثلاثة، خلال دخولهم للعقار الذى يحتوى على الشقة المسروقة، وأنهم انتهزوا خلوها من المقيمين بها، وتسللوا إليها، واستولوا على المسروقات، إلا أن كاميرات المراقبة كشفتهم، وتم التوصل لهويتهم، بعد فحص المسجلين خطر بالقاهرة والجيزة.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن

الجيزة، بلاغًا يفيد تعرض شقة ضابط شرطة بالمعاش، للسرقة على يد مجهولين، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن مرتكبى الواقعة، استولوا على بندقية مرخصة، ومصوغات ذهبية، ومبلغ مالى، وتبين وجود اثار بعثرة بمحتويات الشقة.

 

وتبين، أن كلا من " سمير" و"سيد" و"أحمد" مسجلين خطر، وراء ارتكاب السرقة، وبالحصول على إذن من النيابة، تم إعداد كمين للمتهمين، والقبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة شقة اللواء، وأرشدوا عن المسروقات، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.