رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاب يطالب بإثبات نشوز زوجته: ضربت أمي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كنت أبحث عن الزوجة الحنونة التي تبني معي أسرتي الصغيرة حتى وجدت الفتاة التي طالما حلمت بها عشت معها أجمل قصة حب على مدار  4 سنوات لكن بعد الزواج اكتشفت أن زوجتب كانت ترتدب أكبر قناع للخداع، كانت تللك الكلمات ملخصا لحياة شاب انتهت بالفشل بعد ليلجأ إلى محكمة الأسرة ويسترد حقوقه المهدرة.

 

تابع: زوجتي سليطة اللسان تعشق المال ترغب في الاستيلاء على كل شئ لم تكتفى بذلك بل كانت تحرضني ضد والدتي وتمنعها من زيارتنا.

تحملت الحياة معها على أمل أن تتغير سلوكها خاصة بعد أن أصبح لدينا طفل لكنها إزدادت توحشًا فقد تمكنت من الاستيلاء على معظم مشاريعي التجارية كما حرمت والدتي من حفيدها وفرضت عليها العديد من القيود .

 وتابع الشاب حديثه: ولأن والدتي رفضت

أن تكون سبب في مشاكلنا التي لا تنتهي فضلت الاقتصار والابتعاد عن حياتي الشخصية ومنذ فترة تعرضت والدتي لوعكة صحية استوجبت الإقامة معنا لنتمكن من إنهاء الفحوصات الطبية الخاصة بها.

ثارت زوجتي ورفضت أقامتها وحتى تجبرني على تركها للبيت قامت بالاعتداء عليها بالضرب، لم أصدق نفسي مما وصلت إليه زوجتي فقمت بطردها من بيتي وهددتها بتحطيم حياتها لتقيم ضدي دعوى طلاق للضرر فما كان منى إلا أن أقمت دعوى نشوز ضدها وتقدمت بكل المستندات لإثبات صحة كلامي.